1000 مبرووووك.. رابط نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023 من خلال موقع نتائجنا results-mlazemna.com
موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

نتائج السادس اعدادي 2023 الدور الثالث، يسعى الكثير من الطلاب من أجل الحصول على نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن ظهور النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس الاعدادي الدور الثالث علمي تطبيقي وأحيائي، وادبي، في خلال الأيام القادمة، وذلك ما اعلنت عنه وزارة التربية العراقية، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم رابط وخطوات الحصول على النتائج.

نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023

يتم البحث بشكل متكرر عن نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023 من قبل الكثير من الطلاب والطالبات في العراق، حيث أنه قد اعلنت وزارة التربية العراقية عن انه من المقرر ان يتم ظهور نتائج طلاب السادس الاعدادي الدور الثالث يوم الاربعاء القادم، وذلك بعدما يتم الانتهاء بشكل كامل من تصحيح اوراق الامتحانات وأن يتم رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، ومن ثم سوف يتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على رابط وخطوات الخحصول على نتائج السادس الاعدادي.

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثالث

قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان على أن نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثالث سوف يتم ظهورها في يوم الأر بعاء المقبل، ومن ثم يتم رفعها على الموقع الرسمي الخاص بها، وفي السطور التالية، سنوضح لكم خطوات

  • أولا سجل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية من هنا.
  • او يمكنك الدخول الي موقع نتائجنا.
  • ثم أضغط على كلمة نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • بعد ذلك قم اختيار نتائج الدور الثالث .
  • ثم أكتب بيانات بالطالب المطلوب الاستعلام عنه.
  • ومن ثم حدد المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  • بعدها قم بالضغط على زر “عرض النتيجة”.
  • الخطوة الأخيرة تظهر أمامك نتيجة الطالب في جميع المواد الدراسية.
  • و يمكنك أن تقوم بطباعة النتيجة للرجوع إليها في أي وقت آخر.

ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج الخاصة بالطلاب وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح سيتم رفع النتائج عبر المواقع الرسمية وبشكل “بي دي اف”

موقع نتائجنا نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

وفي تلك الفترة فقد وضحت وزارة العراقية التعرف على النتيجة الاخيرة للدور الثالث للصف السادس الاعدادي العلمي والادبي في جميع الاقسام عن طريق تجميل كشوفات اسماء الطلاب والطلبات عبر موقع نتائجنا الالكتروني.

تم الاعلان من قبل وزارة التربية العراقية على أن نتائج السادس الاعدادى 2023 الدور الثالث، كانت أفضل بكثير من العام الماضي، وأشارت إلى أن نسب النجاح جيدة إلى حد ما عن العام الماضي.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2023 من خلال الموقع الرسمي المفعل الخاص بموقع وزارة التعليم العراقية والمرفق وسيتم من خلاله الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي بعد أن تكون كافة محافظات العراق رفعت الكشوف الخاصة بنتائجها.

يتم العمل الان على رفع جميع نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي الدور الثالث، في جموع المحافظات، ولمختلف التخصصات على موقع نتائجنا السابق ذكره.

نتائج السادس علمي الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية العراقية على أنه من المقرر أن يتم العمل على إعلان نتائج الطلاب في خلال الاسبوع الجاري من شهر ديسمبر 2023، وهذا  بعد الانتهاء من مرحلة التدقيق التي تم الانتهاء من 75% منها، وانتهاء عمليات التصحيح لأوراق اجابات الطلاب وعمليات رصد الدرجات النهائية لهم.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية على أنه من المقرر أن يتم العمل على تحديد موعد إعلان النتائج في خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام