استخراج الآن results-mlazemna.. نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا عموم المحافظات
موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

بعد إعلان وزارة التربية العراقية على أنه قد تم الانتهاء من كل عمليات التصحيح الخاصة بكل طلاب الصف السادس الاعدادى الدور الثالث للعام الدراسي الحالي 2023/2024، بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا، من أجل أن يتمكن الطلاب من استخراج النتائج الخاصة بهم بكل سهولة للعمل على التعرف على كل الدرجات الخاصة بهم.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

ومن خلال البحث المتكرر من الطلاب عن موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا، فقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية على أنه من المقرر أن تظهر الدور الثالث للصف السادس العراقي في كل المحافظات للعام الدراسي الحالي 2023/2024، في خلال الاسبوع الاول الجاري من بداية شهر ديسمبر الجاري 2023.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

كما تم الإعلان عن تفعيل رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا، حتي يتمكن الطلاب من العمل على الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بكل سهولة في ظل التحول الرقمي للوزارة للعمل على إنجاز كل الخدمات الالكترونية التي تخص الطلاب دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى مكان، على أن تأتي خطوات الاستعلام على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية العراقية.
  • الدخول علي موقع نتائجنا الالكتروني.
  • كتابة الرقم الامتحاني.
  • كتابة كل المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب.
  • اختيار نتائج السادس الاعدادى الدور الثالث.
  • الضغط علي الاستعلام عن النتائج.

نتائج السادس الاعدادى 2023 الدور الثالث

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد أعلنت وزارة التربية العراقية على أن نتائج السادس الاعدادى 2023 الدور الثالث، كانت أفضل بكثير من العام الماضي، وأشارت إلى أن نسب النجاح جيدة إلى حد ما عن العام الماضي.

موعد نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

من الجدير بالذكر أنه سيتم اعلان نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي وذلك مع بداية الاسبوع الجاري، وينتظرها جميع الطلبة والطالبات حيث انه يتبقي فقط ايام قليلة حتي يتم الكشف عنها، وذلك من خلال موقع وزارة التربية الرسمي بالرقم الامتحاني، او من خلال موقع نتائجنا الالكتروني وذلك باستخدام الاسم رباعي.

قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان على انه من المقرر الانتهاء في القريب من تصحيح الامتحانات، وبان تظهر النتائج في يوم الأربعاء المقبل.

ومن خلال كشوفات بي دي اف يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج الخاصة بهم بسهولة لتحميلها من خلال موقع وزارة التربية العراقية وخلال ساعات يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج الان.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

نوهت وزارة التربية والتعليم العراقية على أنه من المقرر أن تظهر النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة وأعلنت الوزارة ايضا عن الاقتراب من انتهاء عمليات التصحيح التي تمت لكل الطلاب، وعمليات رصد الدرجات النهائية للطلاب.

ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائح الخاصة بهم بسهولة للدورة الثالثة لجميع التخصصات سواء ان كان علمي واحيائي وتطبيقي وادبي، من خلال الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني وخلال ساعات من الان سيتم رفع النتائج هنا.

من المقرر انه سيتم توفير نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث بالعراق علي موقع ملازمنا بشكل كامل بعد التصحيح لجميع أوراق الامتحانات ويتم تنزيل الملفات بصيغة PDF لعرض محتوي البيانات كاملةً في نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام