ميتا تُصرح: تفاصيل مشكلة الفيسبوك لا يفتح ومتى ينتهي هذا العطل وما اسباب العطل
مشكلة الفيسبوك لا يفتح

يتساءل العديد من المواطنين في الوطن العربي والغربي عن مشكلة الفيسبوك لا يفتح حيث ظهرت هذه المشكلة خلال الساعات الماضية وتوقف ابليكشن الفيسبوك الآن ولم يظهر حتى الآن سبب توقف الأبليكسن ومتى ينتهي العطل الفني للفيسبوك ومن خلال متابعة موقعنا المتميز ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل عن مشكلة الفيسبوك وتعطل الأبليكيشن.

مشكلة الفيسبوك لا يفتح

يبحث العديد من الأشخاص على محركات جوجل عن مشكلة الفيسبوك لا يفتح على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ولكن لم يتبين السبب الصحيح حتى الآن ولكن من المتوقع أن يكون العطل عالمياً وليس بداخل جمهورية مصر العربية فقط ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم بعض الأسباب التوقعية لمشكلة عطل الفيسبوك.

سبب عطل أبليكشن فيسبوك الآن

تعطل أبليكيشن فيسبوك عالميا ويتساءل العديد من المواطنين في العالم عن سبب العطل وهناك بعض الأسباب التوقعية لهذا العطل الفني الذي حدث منذ بضعة دقائق وإليكم بعض الأسباب :

  • هناك بعض القيود التي أصدرتها شركة ميتا المسؤولة عن أبليكيشن الفيسبوك التي فرضتها على الشباب المراهقين المستخدمين لهذا الأبليكيشن.
  • هناك هجوم روسي على المواقع الإلكترونية السويدية على مستوى العالم مما جعلت إدارة المواقع الإلكترونية ” ميتا ” على إيقاف أبليكيشن الفيسبوك.

ومن خلال متابعة موقعنا ” بلد نيوز ” سوف نرصد لكم كافة المعلومات عن توقف أبليكيشن الفيسبوك في اللحظات القادمة.

صرحت شركة ميتا عن العمل على إعادة الخلل ومعالجة الخطأ الفني الذي حدث بسبب الهجوم السيبراني وأوضحت أنهم فقدوا أكثرؤ من 12 مليون من بيانات المستخدمين وتابع نتمنى من المواطنين في مختلف العالم أخذ الحيط والحذر من مراجعة كلمة السر ونتوقع استمرار الخلل لمدة 9 إلى 14 يوم ونحن نعمل على إعادة الوضع طبيعي بأسرع وقت ممكن.

تجدرالإشارة إلى أنه قد تم حل مؤقتا مشكلة توقف ابلكيشن فيسبوك بشكل صحيح بعد أن وقفه الي حوالي ساعة كما أنه قد صرف مؤسس فيسبوك مارك على أن هذه المشكلة من المقرر أن تستمر من 9 الي 14 يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام