“العد التنازلي” مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الخليجية قائمة الأعمال الكويتية والسعودية
مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الخليجية

يرغب الكثير من الاشخاص حول معرفة ماهى الاعمال الفنية الخليجية التي سزوف يتم عرضها في رمضان 2024، والتي يتزامن معه انطلاق ماراثون مسلسلات الموسم المنتظر من قبل متابعي الدراما، ولا سيما المسلسلات الخليجية يرغب في متابعتها عدد كبير من الاشخاص ومن هنا سنوضح لكم اهم الاعمال الفنية التي يتم عرضها في الخليج.

مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الخليجية

واليكم مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الخليجية، وتعتبر الاعمال الفنية الكويتية من انجح الاعمال التي تُعرض في رمضان والاكثر شهرة ويشارك الانتاج الكويتي بعدد الكبير من المسلسلات الكويتية فيأتي في المقدمة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” من إنتاج إيغلز فيلمز وإخراج البحريني علي العلي وللمؤلفة الكويتية هبة مشاري حمادة التي قدمت للدراما الخليجية عددا من الأعمال الجماهيرية خلال السنوات الأخيرة مثل الجزء الثاني من مسلسل “سيلفي” عام 2016.

مسلسلات رمضان 2024

  • اولا: يتم عرض مسلسل “منت رايق” وياتي العمل الكويتي يعالج مشاكل حياتيه من بطولة هبة الدري وعبد العزيز نصار وشيلاء سبت وسعود بن شهري، ومن تأليف العمانية منى النوفلي وإخراج الإماراتية نهلة الفهد.
  • ثانيا: يتم عرض مسلسل “قلم رصاص” ويعتمد العمل الفني على احداث حقيقة وقعت في المجتمع الكويتي عام 1990، لذلك اختارت المؤلفة مريم القلاف اسم “قلم رصاص” لأنها ترى أن كل الأخطاء التي يرتكبها.
  • ثالثا: مسلسل “بعد غيابك عني” ويضم العمل الفني عدد كبير من النجوم ومنهم إلهام الفضالة وشهاب جوهر ومرام البلوشي وتركي اليوسف.
  • رابعا: مسلسل “الفرج بعد الشدة” للمخرج السعودي محمد عبد العزيز الطواله وتأليف مشاري حمود العميري ويجمع كوكبة من نجوم الخليج، وعلى رأسهم غازي حسين وعبد الإمام عبد الله وغازي حسين وعبير الجندي.
  • مسلسل “سحيلة بنت عديم.. أم الخلاجين”
  • مسلسل “غالية البقمية”

ومن المقرر بان يتم عرض الاعمال لكويتية لهذا العام مميزة للمتابعين والمشاهدين وسيتم عرضها عبر القنوات الفاضية بجودة عالية,

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام