لينك شغال.. تنزيل نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 بالعراق موقع نتائجنا results-mlazemna
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

بعد انتهاء عمليات تصحيح الأوراق ومراجعة نتائج الدور الثالث 2023 للسادس الاعدادي، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 عن  نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، لجميع المحافظات وكافة الفروع، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي عبر موقعنا بلد نيوز رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث 2023/ وكيفية الحصول علي النتائج.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان امس أنه سيتم رفع نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 العلمي الإحيائي، التطبيقي والأدبي اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 عبر موقع الوزارة الرسمي وعبر موقع ملازمنا أو نتائجنا، وبالفعل قامت الوزارة بالكشف عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء، حيث كان يترقب الطلاب والطالبات نتائج الدور الثالث لامتحانات السادس الإعدادي للتقديم في الجامعات العراقية الحكومية، وتعد اختبارات الدور الثالث الفرصة الثالثة والأخيرة للطلاب لإتمام المرحلة الإعدادية .

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

يمكن لجميع الطلاب والطالبات ممن أدوا امتحانات السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث في الفروع العلمي الإحياء والتطبيقي والأدبي استخراج نتائجهم عبر موقع الوزارة الرسمي أو عبر موقع نتائجنا ملازمنا وفق هذه الخطوات التالية..

  • في الخطوة الاولي: قم بالدخول لموقع نتائجنا الرسمي.
  • ثم قم بالضغط علي اختار الصف السادس الإعدادي وانقر فوق الدور الثالث.
  • بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات الراغب في الاستعلام عنها.
  • ثم قم بتحديد المحافظة التي يتواجد فيها الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة لكي تتمكن من مدى تحصيلك.
  • في الخطوة الاخيرة  سوف تظهر لك النتيجة بكافة المواد وفقًا للبيانات التي تم إدخالها.
  •  بعد ذلك يمكنك بسهولة أن تطبع النتيجة وترجع إليها وقت ما تريد.

ومن ثم يمكنك اتباع الخطوات السابقة كي تتمكن من الحصول عليها وتحميلها بدون وجود أي عائق لذلك.

فهناك طريقتان يمكن الاستعلام من خلالها عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، الطريقة الأولى عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، والطريقة الثانية هي موقع نتائجنا الموقع المختص لظهور نتائج الطلاب في العراق.

حيث يستطيع جميع الطلاب العراقيين الحصول على كافة كشوفات أسماء الطلاب على حسب المحافظة المطلوب البحث عنها ثم الانتقال إلى اسم الطالب الذي يرغب الشخص بالاستعلام عنه في مختلف المحافظات العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام