حملها من هُنا>> تحميل لعبة gta 6 2023 من الموقع الرسمي Rockstar Games
gta 6

من المقرر الإعلان عن اللعبة gta 6، بشكل رسمي في ديسمبر، إما في يوم 1 ديسمبر الذي يصادف الذكرى الـ25 لتأسيس شركة Rockstar، أو في يوم 7 ديسمبر الذي سيقام فيه حفل جوائز الألعاب العالمي الشبيه بحفل الأوسكار، ومن شدة تخيل اللاعبين أن الإعلان عن GTA 6 قد لا يأتي أبدًا، كان الإعلان الفعلي عن إطلاق اول عروض اللعبة الترويجية في شهر ديسمبر المقبل بمثابة إعلان ضخم ومفاجئ للاعبين، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع وذلك من خلال الفقرات التالية.

gta 6

منذ شهر مضي أطلق فيديو تشويقي لكافة عشاق لعبة gta 6، المنتظرة كان الفيديو يشير إلي أن تطوير Grand Theft Auto VI مازال مستمر حتي الآن بجانب أن الفيديو نوه عن أن آخر شهر ديسمبر القادم من هذا العام سيتم التصريح عن موعد نزول لعبة GTA 6 الجديدة بجانب أن تحميل Grand Theft Auto سوف يكون من خلال الموقع الرسمي للشركة المنتجة مع المتاجر المعتمدة للهواتف وأشير إلي بعض التكهنات إلي أنه سيتم إتاحة جراند ثفت أوتو 6 فقط لهواتف أند رويد و أيفون وباقي الأجهزة لن تكون متاحة اللعبة لها .

تحميل لعبة gta 6 2023

  1. الخطوة الاولى انتقل إلى موقع Rockstar Games الرسمي.
  2. الخطوة الثانية ابحث عن لعبة GTA V في شريط البحث في أعلى الصفحة ثم انقر فوق شراء الآن أو Download، انقر فوق الزر شراء الآن أو Download لبدء عملية الشراء.
  3. الخطوة الثالثة تسجيل الدخول إلى حساب Rockstar Games الخاص بك باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. الخطوة الرابعة اختر منصة اللعب التي تريد تنزيل اللعبة لها من بين الخيارات المتاحة، مثل Windows أو Mac أو PlayStation 4 أو PlayStation 5 أو Xbox One أو Xbox Series X/S.
  5. الخطوة الخامس اختر طريقة الدفع الخاصة بك من بين الخيارات المتاحة، مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو بطاقات PayPal.
  6. الخطوة السادس أكمل عملية الشراء اتبع الإرشادات لإكمال عملية الشراء.

قالت شركة Take Two إنها ستطلق العديد من الألعاب الرائدة  في عام 2024 وانها تتوقع الزيادة في صافي الحجوزات إلى أكثر من 8 مليارات دولار في العام المقبل، حيث ان اللعبة قامت بتحقيقها حوالي 7.68 مليار دولار من المبيعات منذ إطلاقها.

والجدير بالكر ان واحد من المزايا التي سيستمتع بها اللاعب عند تحميل gta 6  وهو نمط اللعب الجماعي الذي يمكن للاعب خلاله أن يقوم بصناعة فريق يتكون بحد أقصى من 5 أشخاص والدخول في عمليات مختلفة والتنسيق بين اللاعبين عن طريق الشات الذي يوجد على الشاشة ووضع الخطط المناسبة للمهام المطلوب تنفيذها.

تسريبات GTA 6

قد تقوم Rockstar بقص أجزاء من اللعبة من أجل إخراج اللعبة في الوقت المحدد وأنها قد تقوم بتجميع هذا المحتوى في حزم DLC لإصدارها في وقت لاحق، وفي اعتقاد البعض بأن الطيور توحى إلى طاقم الممثلين، فقد تم التأكيد، على أنه سيتم تضمين الطيور في GTA6، حيث قال المستخدم klvr954 “كنت أتساءل عما إذا كانت الطيور الثلاثة مهمة، مثل أننا ربما نحصل على ثلاثة شخصيات مرة أخرى”.

سعر GTA 6

وتصل تكلفة جاتا 6 والتي تعتبر تكون مرتفعة وذلك نطرا للتطور التكنولوجي والتي تقدر بنحول يصل الى مليار دولار امريكي فتصل الشائعات الى سعر يصل الى 150 دولار للنسخة الواحدة ولكن تعتبر شركة روكستار .

والجدير بالذكر ان ياتي من مميزات اللعبة أنه ليس من اللازم أن تقوم بالتسجيل في اللعبة حتى يتم اللعب بها، فقط عليك الدخول.

موعد نزول GTA 6 2023

الجدير بالذكر بان الشركة قد قامت بتنزيل الإعلان الترويجي الخاص بلعبة جاتا الشهيرة كما أنه يسعى الكثير من المواطنين على تنزيل اللعبة على اجهزتهم كما أنه قد  قام الموقع بالكشف عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي، والتي ستأتينا في 2025، ولكن لم يتم الكشف بعد عن منصات الإصدار، كما ظهر ايضًا في العرض الترويجي بطلة اللعبة والتي تعتبر أول مرة بالسلسلة.

من الجدير بالذكر انه قد اعلنت بالأمس الثلاثاء الشركة المنتجة للعبة جاتا روكساتر عن التريلر الرسمي الخاص باللعبة، وقد شمل الكثير من التسريبات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام