لينك مظلتي بحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد 2023
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

تصدر البحث في الفترة الاخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين في مختلف المحافظات العراقية البحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد، حيث قد تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة عن جميع التفاصيل بشأن أسماء الرعاية الاجتماعية للدفعة الخامسة والتي قد صدرت منذ عدة أيام لجميع المواطنين المتقدمين مسبقًا.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن جميع التفاصيل بشأن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد، حيث قد تم طرح كشوف الاسماء الخاصة بالمواطنين من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة العمل الآن ليتمكن الجميع من الاستعلام عن القبول، ومن الجدير بالذكر أنه بعد مراجعة بيانات المتقدمين قد تم قبول حوالي مئة وخمسين ألف مواطن متقدم من اجمالي خمسمئة ألف مواطن متقدم، وقد تم اختيار المواطنين بناءًا على الضوابط والشروط المطلوبة والمتوفرة في كل مواطن متقدم.

أستخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

  • بدء الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد، ادخل إلى الموقع الإلكتروني المطروح بشكل رسمي وهو موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
  • من المقرر أن يطلب منك الموقع تسجيل الدخول، قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك إمكانية الدخول إلى الموقع الإلكتروني.
  • بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني سوف تظهر امامك العديد من الاختيارات في الموقع الالكتروني، ضمن كافة تلك الخيارات المتوافرة امامك قم بالنقر على “اسماء الرعاية الاجتماعية”.
  • سوف يتم طلب مختلف البيانات داخل الموقع الالكتروني إمكانية الاستعلام، ادخال جميع البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح في الخانات المتوافرة لها في الموقع الإلكتروني.
  • تأكد من صحة البيانات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على ايقونة “استعلام”.
  • سوف تتوفر أمامك جميع التفاصيل واذا كنت ضمن المواطنين المشمولين في الرعاية الاجتماعية أم لا.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

يستطيع جميع المواطنين في العراق الحصول علي اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة وذلك من خلال الموقع الرسمي الذي تم من خلاله إتمام عملية التسجيل، بالاضافة الي ان وزارة العمل العراقية تسعي الي تسهيل الامور علي جميع المواطنين المتقدمين والذين تظهر اسمائهم المقبولة كل شهر.

المستمسكات المطلوبة للحصول علي الرعاية الاجتماعية 2023

  • تجهيز صورة لبطاقة التموين الخاصة بك.
  • وكذلك صورة من جواز السفر، الهوية الوطنية، شهادة الميلاد.
  • وايضا نسخة من الشهادة الطبية التي تؤكد حالة المسن أو المعاق أو المريض.
  • وكذلك صورة شهادة ميلاد الأطفال أو شهادة التخرج أو شهادة التسجيل في المدرسة.
  • وصورة لشهادة الزواج أو الوفاة أو الطلاق أو الحالة المدنية.

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية انه سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين في الوجبة الأخيرة خلال الأيام القليلة القادمة وذلك عبر منصة مظلتي الالكترونية التابعة للوزارة.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

قام موقعنا “بلد نيوز” بالإعلان لكم ان الوزارة قامت بطرح الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله استخراج الاسماء المشمولة بالرعاية الاجتماعية حيث ان حوالي 400 الف مواطن قاموا بالفعل بالتقديم في ذلك البرنامج، وهم ينتظرون قبول أسمائهم في هذا البرنامج الذي يقدم المساعدة والدعم لكافه الافراد المحتاجين.

شروط الحصول علي الرعاية الاجتماعية 2023

  • يشترط ان يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  • وان يمتلك اسرة مكونة من 4 أفراد علي الاقل.
  • وان يكون المتقدم مسجل مسبقا في برنامج الرعاية الاجتماعية.

الجدير بالذكر أنه قد تم قبول حوالي 150 ألف مواطن متقدم من اجمالي 500 ألف مواطن متقدم، وقد تم اختيار المواطنين بناءًا على الضوابط والشروط المطلوبة والمتوفرة في كل مواطن متقدم، بعد مراجعة بيانات المتقدمين.

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالاعلان عن التفاصيل الكاملة بشأن أسماء المواطنين المستحقين للرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة في العراق، حيث تم نشر قوائم اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعبه عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ليتسنى للجميع الاستعلام عن القبول.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن الوجبة السادسة بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر القادم، والتي يستفيد منها ملايين من المواطنين في ظل الازمات الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين.

وكشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خلال تلك الفترة ان الكشوفات الخاصة باسماء الرعاية الاجتماعية تجري تحضرها بالوقت الحالي ويمكن للجميع الان الحصول علي اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية وحالة من الترقب الشديد من قبل الكثير من المواطنين التي تنتظر الحصول علي الملفات التي سوف تتوفر علي موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

تم الاعلان رسميا اليوم الاثنين الموافق 30 اكتوبر 2023 عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة التي اطلقتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

فأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، يوم الاثنين، عن إطلاق الوجبة السادسة من المشمولين ببرنامج الرعاية الاجتماعية والبالغ عددهم نحو 90 ألف شخص، مبيناً أن مجموع المشمولين بالبرنامج تجاوز السبعة ملايين و300 ألف عراقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام