متى ينزل جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للشعبتين “علمي وأدبي” وفقاً وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور الاعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، حيث مع بداية الترم الثاني في مصر تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان جدول امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، والتي تمثل أهمية كبيرة للطلاب، حيث تحدد تلك المرحلة الجامعة التي ينتقل إليها الطالب، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات المبدئية والضوابط الخاصة بحل امتحان لطلاب الشعبة العلمية والادبية، بالاضافة الى الموعد المقرر لإعلان جدول الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

من المقرر ان يتم إعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للشعبتين “علمي وأدبي” خلال مارس المقبل، بعد الانتهاء منه واعتماده رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المتوقع أن يبدأ يوم 22 يونيو 2024، على أن يتم مراعاة مواعيد امتحانات الطلاب من الشعبتين، وناشد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي، بسرعة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتسليم الأوراق المطلوبة للاستمارة الإلكترونية للمدارس.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

من المترقب ان تنطلق امتحانات الصف الثالث الثانوي بداية من يوم 22 يونيو القادم ولمدة شهر، حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في وضع جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للطلاب في الشعبة الأدبية والعلمية بداية من 6/22 وفقا لخريطة وزارة التربية والتعليم الزمنية التي أعلنت عنها حيث سيتم الإعلان عن جدول الامتحانات ومواعيد الامتحانات وفقا لتلك الخريطة، وسيتمعقد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ابتداءًا من يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024.

آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

أعلنت الوزارة عن إتاحة تسجيل استمارة الثانوية العامة بداية من شهر يناير الماضي وحتى 22 فبراير، وذلك من خلال الدخول إلى رابط استمارة الثانوية العامة، على ان يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية يوم الخميس 22 فبراير الجاري، مع العلم انه بدء تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الأحد الموافق 11 فبرايرن وسيكون آخر موعد لتسليم الطلاب الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس الموافق 29 فبراير.

الجدير بالذكر ان الوزارة كنت قد اعلنت عن إتاحة تسجيل استمارة الثانوية العامة بداية من شهر يناير الماضي وحتى 22 فبراير، وذلك من خلال الدخول إلى رابط استمارة الثانوية العامة وتسجيل بيانات الطالب وطباعة وتقديم الاستمارة.

من الواجب التذكير به أنه قد بدا الترم الثاني في يوم السبت الماضي الموافق 10 من شهر فبراير 2024، وعلى ان يستمر حتى 16 اسبوع.

وتجدر الإشارة إلى أن ىخر موعد لتسجيل الطاب في استمارة الثانوية العامة هو يوم 22 من شهر فبراير الجاري، مع العلم أنه يمكنك التسجي الكتروني من موقع الوزارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *