“مجاناً HD” قائمة أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات 2024 للأندر ويد والأيفون بدون إعلانات

قائمة أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات 2024 للأندر ويد والأيفون بدون إعلانات في الآونة الأخيرة زاد استخدام الإنترنت في جميع أنحاء العالم وأصبح الأفراد يعتمدون عليه في كافة المجالات بل وزاد الاعتماد عليه كبديل للتلفزيون حيث مال الأفراد إلى متابعة مسلسلاتهم وأفلامهم وبرامجهم المفضلة على الإنترنت في أي وقت وبأي مكان وبدون أي فواصل إعلانية وبشكل مجاني تمامًا، وفي ضوء ذلك قد جئنا إليكم اليوم بقائمة تضم أفضل تطبيقات يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني وهي مناسبة لكل من الأندرويد والأيفون.

“شغال مجاناً”.. أفضل تطبيقات الآندرويد 2024 لتحميل الأفلام والمسلسلات الحديثة كيف اشاهد افلام بدون اشتراك؟

 قائمة أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات 2024

1- تطبيق Yidio: يعد من أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يقدم التطبيق تشكيلة واسعة من أفضل المسلسلات والأفلام وبجميع التصنيفات وبكافة اللغات حتى يناسب جميع الأذواق، للأندرويد وللأيفون.

 

2- تطبيق وطن فلكس: يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة ولكنه مخصص بشكل أكبر وأوسع لعرض المسلسلات والأفلام العربية إلى جانب تشكيلة من أفل المسلسلات والأفلام من حول العالم، للأندرويد وللأيفون .

“اتفرج بالمجان”… أفضل 5 مواقع بديلة لموقع ايجي بست Egybest 2024 لمشاهدة الأفلام والمسلسلات “عربي وأجنبي” بدون إعلانات بجودة عالية

3- تطبيق Popcornflix: يعد من أشهر تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات ويستخدمه العديد من الأفراد من حول العالم نظرًا لما يقدمه من أفلام ومسلسلات عالمية وبجميع اللغات، ولعل ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات للمشاهدة عند انقطاع الانترنت.

 

4- تطبيق Plex: يقدم هذا التطبيق باقة من أفضل المسلسلات والأفلام مع الترجمة وإمكانية اختيار الجودة، للأندرويد والأيفون.

5- تطبيق Tubi TV: من التطبيقات الغنية عن التعريف ويتميز بتقديمه لجميع المسلسلات والأفلام والبرامج الأجنبية مترجمة للغة العربية ويسمح باختيار الجودة.

6- تطبيق VIU: يعد هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة التي تقدم مجموعة من المسلسلات والأفلام الهندية والكورية والعربية والأجنبية كذلك وبشكل حصري.

تطبيق  Shahid

يعد تطبيق شاهد.نت هي أول خدمة فيديو حسب الطلب في العالم العربي باللغة العربية وبالمجان على مدار اليوم. حيث يقدم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على مدار العام وخاصة شهر رمضان كما يقدم  تطبيق وموقع Shahid تجد أيضا محتوى كل قنوات شركة إم بي سي (MBC) السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام