“لينك الاستعلام” نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث نتائجنا 2023 تحميل النتائج pdf عبر موقع الوزارة الرسمي

استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث  الحصول عليها أصبح في غاية السهولة حيث في الفترة الاخيرة يرغب كل طالب وطالبة في مختلف أنحاء العراق في معرفة نتيجته حتى يعرف إذا كان هناك إمكانية في التحاقه بالجامعة التي يرغب بها أم لا، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد الإعلان عن هذه النتيجة، وسيتم ذلك بمجرد الانتهاء من التصحيح وتجميع درجات الأوراق الامتحانية واعتماد النتيجة من الوزارة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث الاحيائي

استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث  عبر موقع وزارة التربية والتعليم التي قد أشارت بشكل رسمي إلى إشرافها على لجان التصحيح ورصد الدرجات في جميع محافظات العراق حتى تتأكد من سير العملية بشكل عادل وصحيح لكي يأخذ كل طالب درجاته المستحقة، وقد شددت الوزارة على أهمية هذه الامتحانات لأنها آخر فرصة للطلاب الذين لم يحالفهم التوفيق في امتحانات الدور الأول والثاني، ولهذا عليهم الاجتهاد بأقصى طاقتهم حتى يتمكنوا من الانتقال إلى التعليم الجامعي ولهذا عليهم بذل كل جهدهم حتى يتمكنوا من الحصول على درجات جيدة تساعدهم في الدراسة في الجامعة التي يحلمون بها.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث نتائجنا

وزارة التربية والتعليم العراقية أعلنت أن اعتماد نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث يعني الحصول عليها عبر اتباع الخطوات التالية..

  •  سجل الدخول إلى موقع وزارة التعليم العراقية.
  • أو اللجوء إلى موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • اضغط على أيقونة نتائج الطلاب.
  • ثم اختر الصف السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • سجل كافة بيانات الطالب الذي ترغب بالاستعلام عن نتيجته في الخانات المخصصة لذلك.
  • اختر المحافظة التابع لها الطالب.
  • وأخيراً اضغط على عرض النتيجة.
  • انتظر لبضع ثواني وستظهر لك النتيجة والدرجات في كل المواد الدراسية.
  • قم بطباعة النتيجة عن طريق زر الطباعة حتى تتمكن من الإطلاع عليها في أي وقت.

بشكل رسمي سيتم رفع الكشوف على المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة حتى يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج  بكل سهولة، ويمكن الاستعلام عنها الكترونيا.

الاستعلام عن نتائج الدور الثالث السادس الاعدادي

البحث عن النتائج يتزايد بشكل كبير من خلال كل الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق، حيث أنهم يتطلعون إلى التعرف على جميع الدرجات في كل المواد الدراسية التي تم أداء الامتحانات بها في خلال الفترة الماضية في جميع اللجان المتخصصة.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة من أجل الحصول على نتائج الطلاب، وخاصة بعد أن أعلنت الوزارة عن انتهاء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات بشكل كامل وكذلك عمليات التدقيق في درجات الطلاب ومراجعتها جيدا حيث يتبقى فقط نشر النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام