لماذا تعتبر شركة XTB وجهة المتداول الأولى في مصر؟
شركة XTB

من افضل شركات التداول الموثوقة في مصر التي يمكنك الاعتماد عليها، وأنت مطمئن هي شركة XTB ، فوسيط التداول هذا قادر على جعل تجربة التداول الخاص بك داخل سوق التداول أي كان السوق الذي ستختاره سلسة للغاية، وخالية من التعقيدات، هذا بالإضافة إلى كم هائل من المزايا التي ستحصل عليها، والتي لن تجدها بسهولة في أي وسيط مالي أخر في مصر.

في التقرير التالي سنتعرف بشكل تفصيلي على شركة الوساطة المالية XTB، ونعرف أيضًا لماذا يتم تصنيفها كواحدةٍ من أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر، فتابعونا.

لماذا تعتبر شركة XTB وجهة المتداول الأول في مصر؟

افضل شركات التداول الموثوقة في مصر

شركة XTB 

هي شركة وساطة مالية مقرها الرئيسي في مدينة وارسو الواقعة في بولندا، حيث تم تأسيسها في عام 2002، وتعتبر من أكبر شركات الوساطة المالية التي يمكنك التعامل معها حول العالم.

توفر الشركة للمتداولين على متن المنصة التي تقدمها إمكانية التداول على العديد من الأصول المالية التي يمكنهم الوصول إليها منها، سوق الفوركس، وسوق الأسهم، والسندات، ,والسلع، وغيرها الكثير، والكثير من الأسواق المالية العالمية التي يمكنك التعامل معها من منزلك.

أيضًا في مصر، وبالنسبة للمتداولين المصريين على وجه الخصوص، وكذلك العرب على وجه العموم تعد شركة XTB خيار رائع للاعتماد عليه مع العديد من مزايا التداول التي وضعت خصيصًا للمتداول العربي منها خدمة عملاء سريعة على مدار 24 ساعة، ومكتب محلي للشركة في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك حسابات إسلامية لتداول خالي من الفوائد الربوية المحرمة، وغيرها الكثير من المزايا الرائعة.

تقدر قيمة الأصول المالية للشركة حوالي 350 مليون دولار، ومعترف بيها دوليًا من أكثر من 13 دولة حول العالم، ولديها العديد من الفروع الخاص بها في مختلف أنحاء العالم، كألمانيا، وفرنسا، وأمريكا، والإمارات، وغيرها الكثير من دول العالم.

المميز في شركة XTB، والذي يجعلك تتعامل معها، وأنت مطمئن هو أنها مرخصة من هيئات رقابية عالمية معروفة منها لجنة السلوك المالي البريطاني، مركز دبي المالي العالمي (DIFC) وترخيص الهيئة الرقابية القبرصية (CySEC)، ترخيص (Komisja Nadzoru Finansowego (KNF، وترخيص مجلس أسواق رأس المال التركي  (CMB)، ترخيص هيئة الرقابة المالية البولندية، وترخيص لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC) في بليز، وكذلك ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة  (FCA).

كل هذا يجعلها من شركات الوساطة المالية الموثوقة بقوة داخل هذا السوق، ناهيك عن كونها تسعى دائمًا لحصد مجموعة من الاعتمادات، والتراخيص المتعلقة بالوطن العربي، وهذا حتى تثبت أقدامها داخل الوطن العربي، وتشجع المستثمر العربي على الوثوق بها، ولكن على كل حال، هي حقًا من شركات التداول الموثوقة، وبجدارة.

مميزات شركة الوساطة المالية XTB 

تقدم شركة XTB  العديد من المزايا المتنوعة التي تجعلها تنصب، وبجدار كواحدة من أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر والعالم، نذكر من أهمها التالي.

منصة تداول سلسة في التعامل

وضعت XTB على عاتقها مهمة توفير تداول سهل على المستثمرين في البورصة، وخصوصًا المبتدئين في هذا المجال، حيث وفرت لهم منصة تداول سهلة في التعامل، ومبسطة، يمكن للجميع مهما كانت خبرتهم في التداول التعامل معها بكل سهولة، وإتخاذ أوامر البيع، والشراء بسلاسة من عليها، مع باقة كبيرة من المزايا الأخرى منها أدوات تحليل، ورسم بياني، وموجز بأهم، وأبرز أخبار المال التي تؤثر بشكل مباشر في سوق البورصة، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

كل هذا ستجده متوفر من خلال منصة xStation5 التي توفرها شركة XTB بنفسها، حيث قامت بتصميمها في الأساس، بالإضافة إلى منصة ميتاتريدر4 (MetaTrader4) المعروفة بكونها واحدة من أفضل منصات التداول التي يمكنك التعامل معها، وهي من تصميم شركة البرمجيات MetaQuotes.

تطبيق هاتف محمول

بما أننا في عصر السرعة، والوقت يشكل علامة فارقة في تداولات البورصة التي يتم إدارتها، فقد وفرت شركة XTB  للوساطة المالية تطبيق لها يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي، أو أبل بلاي لكل من هواتف الأندوريد، والأيفون، ومن خلال هذا التطبيق ستحصل على منصة مشابهة تمامًا لمنصة الشركة الأساسية منصة xStation5، والتي ستتيح لك التداول عن طريق هاتفك المحمول في أي وقت، ومن أي مكان، وهذا بالتأكيد سيساعدك على إتخاذ القرارات الإستثمارية الخاصة بك في اللحظات الحاسمة، والإبقاء مطلعًا على أخر تطورات سوق المال باستمرار.

خيارات إيداع وسحب مناسبه للجميع 

قد يكون من السهل العثور على أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر، ولكن قد يكون من الصعب على الجانب الأخر التعامل معها، وهذا لكونها لا توفر خيارات إيداع وسحب مناسبة داخل مصر، لذا تبقى تلك الأمور المالية عائقًا بين المتداول المصري وشركة الوساطة المالية للتعامل معها.

لكن في شركة XTB تم توفير العديد من خيارات الدفع المتنوعة التي تناسب الجميع حول العالم منها  فيزا، وماستركارد, وسكريل، ونتيلير، وحتى يمكن السحب والإيداع معها عن طريق الحوالات البنكية.

حساب تجريبي 

من الأمور التي تجعل المتداولين المبتدئين في مجال الاستثمار في البورصة يترددون في خوض هذا المجال، هو أنهم سيكونون بحاجة للتضحية بمبلغ من المال حتى يستطيعون خوض تجربة التداول لأول مرة، ولكن مع شركة XTB لا داعي لخسارة المالي، وهذا لأن الشركة توفر لك حساب تداول تجريبي يقدم لك تجربة إفتراضية مجانية يمكنك من خلالها تجربة التداول في البورصة على أي من الأصول المالية دون حاجة لدفع، أو خسارة المال.

حساب إسلامي 

بالطبع لا داعي للتعرف على افضل شركات التداول الموثوقة في مصر إذا كانت تلك الشركات تقدم حسابات تداول يتم تطبيق الفوائد الربوية بداخلها، لأن بذلك سيكون محرم التعامل معها، ولكن شركة XTB  تفهم جيدًا طبيعة المتداول المصري المسلم، ولهذا قدمت له حساب تداول إسلامي خالي من الفوائد والعمولات الربوية يمكن التعامل معه بكل اطمئنان.

أصول مالية متنوعة 

لا تختصر شركة XTB على أصل مالي، أو أثنين يمكنك التداول فيهم معها، ولكن لديها الكثير من الأصول المالية فمعها يمكنك التداول على الفوركس، والسندات، والسلع، والمعادن، والعملات، والأسهم العالمية، وغيرها الكثير من الأصول المالية بحصيلة تتجاوز الـ 3000 أصل مالي متنوع.

كانت تلك أبرز التفاصيل المتعلقة بشركة XTB  التي تعد واحدة من افضل شركات التداول الموثوقة في مصر، والتي ندعوكم للتعاون معها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *