تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2023 Al Iraqiya Sports على النايل سات

تعد قناة العراقية الرياضية واحدة من أبرز وأهم القنوات الرياضية في العراق. تأسست القناة في العام2003 بعد سقوط نظام صدام حسين وتغيير الوضع السياسي في البلاد، حيث تمتلكها الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون العراقي.

قناة العراقية الرياضية

تتميز قناة العراقية الرياضية بتقديم تغطية شاملة لجميع الأحداث الرياضية في العراق والعالم. تهتم القناة بتغطية المباريات المحلية والدولية لمختلف الرياضات مثل كرة القدم والسلة والكرة الطائرة والسباحة والتنس والكثير من الألعاب الأخرى.

تقدم قناة العراقية الرياضية تقارير مفصلة وشاملة عن المباريات والأحداث الرياضية، حيث تقوم ببث المباريات مباشرة وأيضًا تعيد بث أهم اللحظات والأهداف واللقطات الحاسمة في المباريات. كما تقدم القناة برامج حوارية وتحليلية تهتم بمناقشة آخر التطورات الرياضية وتحليل الأحداث ومناقشة أداء الفرق واللاعبين.

تردد قناة العراقية الرياضية

  • القمر نايل سات
  •  التردد 11747.
  • معامل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  •  الاستقطاب الافقي.

مميزات قناة العراقية الرياضية

إلى جانب ذلك، تقدم قناة العراقية الرياضية تغطية خاصة وحصرية لبطولات العراق المحلية مثل الدوري العراقي الممتاز وبطولة كأس العراق، حيث تقوم ببث المباريات مباشرة وتقوم بتحليلها وتوفير المعلومات اللازمة للمشاهدين.

تعتبر قناة العراقية الرياضية مصدرًا مهمًا لمحبي الرياضة في العراق، حيث تساهم في تعزيز الروح الرياضية ونشر الأخبار الرياضية بشكل عام. كما أنها تساهم في تشجيع الشباب العراقي على ممارسة الرياضة وتطوير قدراتهم الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *