اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 عبر النايل سات

قناة طيور الجنة هي واحدة من القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في بث المحتوى الخاص بالأطفال. تعتبر القناة من أشهر القنوات التي حصلت على شهرة واسعة في البلدان العربية، وذلك بفضل البرامج والأغاني المميزة التي تقدمها.

قناة طيور الجنة

تأسست قناة طيور الجنة في العام2008 في المملكة العربية السعودية، وانتشرت سريعًا بين جمهور الأطفال في العالم العربي. تقدم القناة محتوى ترفيهي تعليمي مميز يستهدف الأطفال في مرحلة الروضة والتعليم الابتدائي.

يتميز برامج القناة بالجودة العالية في الإنتاج والتنفيذ، حيث تعتمد القناة على تقديم محتوى تعليمي ممتع ومسلي في آن واحد. يتابع الأطفال برامج القناة بشغف ومتعة، حيث يتعلمون العديد من الأشياء بطريقة مبسطة ومسلية في نفس الوقت.

تردد قناة طيور الجنة

  • النايل سات
  • التردد : 11258.
  • معامل تصحيح الخطأ ⅚.
  •  معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.

مميزلت قناة طيور الجنة

تضم قناة طيور الجنة العديد من البرامج الشهيرة التي حازت على إعجاب الكبار والصغار على حد سواء. من بين هذه البرامج، برنامج “طيور الجنة” الذي يقدمه مجموعة من الأطفال الموهوبين ويتناول قضايا حياتهم اليومية، بالإضافة إلى برنامج “ذيب الأطوار” الذي يعتمد على استضافة مجموعة من الأطفال لمناقشة مواضيع متنوعة وتبادل الأفكار.

تشتهر قناة طيور الجنة بأغانيها المميزة والمحبوبة لدى الأطفال. تعتبر أغاني القناة تحفًا فنية تمزج بين البصريات الجميلة والكلمات السهلة والرقيقة. من بين الأغاني الشهيرة التي قدمتها القناة “عالكيف” و “أكثر من رائع” و “زهقانة” و “طيور بيبي”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقدم قناة طيور الجنة أيضًا برامج تعليمية تساهم في تنمية قدرات ومهارات الأطفال. برنامج “درووس وتعليم” يقدم دروسًا قصيرة ومتميزة في مختلف المواضيع الأكاديمية الأساسية، مثل الرياضيات واللغة العربية والعلوم. بفضل هذا النوع من البرامج، يستطيع الأطفال تعلم وفهم المفاهيم المعقدة بسهولة وبطريقة تصاحب تفكيرهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *