استقبل .. تردد قناة كراميش الجديد 2023 Karameesh Tv على النايل سات

تعتبر قناة كراميش للأطفال إحدى القنوات التلفزيونية المعروفة في العالم العربي والتي تستهدف شريحة عمرية صغيرة تتراوح من3 إلى12 سنة وتعتبر هذه القناة من القنوات الناجحة والمحبوبة للأطفال والعائلات في المنطقة العربية، وذلك بسبب محتواها المتنوع والمفيد.

قناة كراميش

توفر قناة كراميش مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات المتنوعة التي تعتبر ممتعة وترفيهية في نفس الوقت وتضم القناة عددًا من البرامج الشهيرة التي تحققت لها شهرة واسعة مثل “الطيور المبكرة” و “ملاك الليل” و “باربي” و “ماوكلي” وغيرها الكثير.

كما تقدم القناة أيضًا برامج تفاعلية تشجع الأطفال على المشاركة والتفاعل مثل “كوكبنا” و “عالم كرابيش” و “عالم الحياة”.

تردد قناة كراميش

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11430.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

مميزات قناة كراميش

ما يميز قناة كراميش عن غيرها من القنوات المشابهة هو تنوع برامجها وتنوع الثقافات التي تعرضها فهي تهتم بعرض برامج من مختلف الثقافات واللغات مثل الأفلام الكرتونية والمسلسلات الأجنبية المترجمة، مما يعزز التعرف على ثقافات جديدة ويساهم في تنمية تفاهم الأطفال للأشخاص من مختلف الخلفيات.

كما تلعب قناة كراميش دورًا هاما في تعليم الأطفال مهارات جديدة، فهي تعرض برامج تعليمية وتثقيفية مثل “عالم الحيوانات” و “عالم العلوم” و “مُحبِّو الحيوانات” و “أطفال أغاني صديقة للبيئة”، وهذا يُعد أمرًا مهمًا في تطوير مهارات المشاهدين الصغار في المعرفة والتفكير النقدي والابتكار.

قناة كراميش لا تقتصر فقط على البرامج والأفلام المترجمة، بل تنتج أيضًا المحتوى العربي الأصلي عبر العديد من البرامج المحلية الناجحة وتقدم القناة برامج ترفيهية كوميدية مثل “ماكسميليان” و “ما تفوتك ؟” و “غزوة الصوامع” و “كراميش تي في” تستهدف هذه البرامج الأطفال بشكل خاص وتعتبر محطة جيدة للترفيه والابتكار.

تشتهر قناة كراميش أيضًا بعروض شراكات وتعاونات مع علامات تجارية معروفة لها أهمية كبيرة بين الأطفال والعائلات وذلك من خلال عقد اتفاقيات لعرض برامج خاصة وحصرية تتضمن شخصيات شهيرة مثل “سبونج بوب” و “نينو” و “بيبي بوس” و “هايدي”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *